Samsung Galaxy S20 + يحتل المرتبة العاشرة في تصنيف DxOMark


نشر خبراء من مختبر DxOMark مراجعة طال انتظارها للكاميرا الرئيسية لهاتف Samsung Galaxy S20 + الذكي ، والتي طلب المستخدمون اختبارها لفترة طويلة. حصل Samsung Galaxy S20 + على 127 نقطة لجودة الصورة ، ولكن 100 نقطة فقط لإمكانيات تسجيل الفيديو. وكانت النتيجة النهائية 118 نقطة ، مما وضعه في المركز العاشر في ترتيب أفضل هواتف الكاميرا DxOMark.

و سابقا قد حصل Samsung Galaxy S20 Ultra على 122 نقطة واحتل المركز السابع في هذا التصنيف. ومع ذلك ، لا تنس أن Samsung Galaxy S20 Ultra يكلف 1400 دولارًا ، وأن Samsung Galaxy S20 + معروض بسعر 1200 دولار.

في كثير من الحالات ، يمكن مقارنة جودة الصورة مع Samsung S20 Ultra الأكثر تكلفة. تظهر الصور على كاميرا ذات زاوية فائقة الاتساع مع تأثير خوخه بشكل جيد. التعرض واللون ممتازان في جميع الكاميرات تحت أي ظروف إضاءة تقريبًا. التركيز التلقائي دقيق وموثوق ، والتفاصيل عالية أيضًا. ومع ذلك ، فإن مستشعر الصورة الرئيسي بدقة 12 ميجابكسل ليس جيدًا في إزالة الضوضاء ونقل القوام مقارنة بأجهزة الاستشعار الأخرى الأكثر حداثة في الهواتف الذكية المتميزة الأخرى. لا تعمل كاميرا الزوم كذلك على الأجهزة المزودة بعدسات مقربة ذات طول بؤري كبير. DxOMark

كلمات مفتاحية: