مواجهة وجهاً لوجه بين PS5 و Xbox Series X



 Microsoft  تنتظر الإعلان عن تكلفة PS5 لجعل XSX أرخص بكثير.

من الممكن أن تكون Microsoft في هذا الجيل من وحدات تحكم الألعاب أكثر عدوانية في بداية مبيعات الأنظمة ، وقد يؤدي ذلك إلى حقيقة أن جهاز Xbox Series X سيكلف أقل بكثير من Sony PS5 ، حتى لو كان ذلك يعني خسارة في المال في المرحلة الأولى.

على الأقل هذا ما يقوله محلل Wedbush Securities مايكل Pachter ورئيس EA السابق ومايكروسوفت بيتر مور. كلا المحاربين القدامى في صناعة الألعاب كانوا ضيوفًا في بث بودكاست صغير نظمه جيف كيغلي (جيف كيغلي) في ذلك اليوم.

مواجهة وجهاً لوجه بين PS5 و Xbox Series X نسخة المطورين النهائية:

على وجه الخصوص ، اقترح السيد Pachter أن Microsoft ستنتظر حتى تتخذ Sony الخطوة الأولى وتعلن عن سعر PS5 قبل أن تعلن الشركة عن أرخص Xbox Series X. ويعتقد المحلل أن Xbox الجديد قد يكلف 100 دولارًا أمريكيًا أرخص بكثير من PlayStation 5.

قال مايكل باتشتر ، مشيراً إلى التقارير السابقة التي تفيد بأن مكونات PS5 المتقدمة قد تزيد في نهاية المطاف "من ما أعرفه ، فإن سوني يجب أن تحدد مستوى سعر PS5 عند 500 دولار أمريكي ، ولدى Microsoft هامش كبير في التكلفة". تكلفة وحدة التحكم هي أكثر مما يتوقعه المستهلكون.
  
وينطبق هذا أيضًا على أجهزة Xbox Series X ، ولكن وفقًا للسيد Patchter ، فإن الفرق هو أن Microsoft ستكون قادرة على تحمل المزيد من الخسائر من مبيعات كل نظام فردي. "إذا كانوا سيحددون السعر عند 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) أقل من PS5 ويدعمون أول 10 ملايين وحدة تحكم ، فسيقومون بذلك. لذلك أعتقد أن Microsoft تنتظر أن تعلن سوني عن سعرها أولاً ثم تعلن عن سعرها. على الأرجح ، حوالي 400 دولار ".


كلمات مفتاحية: