أدخلت Ninebot محول البطاقة الكهربائية الأصلي في Gokart Pro


قامت العلامة التجارية Ninebot بتوسيع نطاق منتجاتها من خلال تقديم نموذج محسن للمحول يسمى Gokart Pro. هذا النموذج هو ترقية للسابق ، تم تقديمه قبل عام ، بتصميم محسّن ، وميزات إضافية وتجميع دائم.

 

تم تجهيز الجديد بحامل توجيه ذي علامة تجارية وهي مبنية على أساس إطار فولاذي قوي يمكنه تحمل الأحمال حتى 100 كيلوغرام. سيساعد الفولاذ أيضًا على التأقلم بفعالية مع صدمات الطريق بسرعات عالية. تصنع المصدات والتنانير الجانبية من المطاط الحراري (TPE) مع خصائص التخميد المحسنة. كما تم تجهيز الجزء الأمامي من السيارة بمصباح LED ، والذي يضيء باللون الأخضر وهو مريح في القيادة ليلاً. عجلة القيادة مصنوعة من مادة البولي يوريثين الناعمة.

يتم ضمان السلامة من خلال حزام الأمان وآلية الكشف عن الخطأ ، والتي توقف تلقائيًا السيارة الصغيرة في عملية تحديد المشاكل ، وإخطارها بإنذار مسموع ومرئي. تحتوي السيارة أيضًا على وظيفة الحماية من الحرارة الزائدة ووظيفة حماية توقف المحرك.

تم تجهيز محرك Gokart Pro بقوة ذروة تبلغ 4800 واط ببطارية 4 قنوات مع تبريد هواء يبلغ 432 واط في الساعة ، وهو قادر على توفير سرعة تسريع قصوى تبلغ 37 كم / ساعة. تم تجهيز الجدة بوحدة بلوتوث وأربعة مكبرات صوت بقوة 8 واط ، والتي لا تسمح فقط بمحاكاة المؤثرات الصوتية لمحرك سيارة السباق ، ولكن أيضًا لتشغيل الموسيقى. يمكن تعديل ارتفاع عجلة القيادة بثلاث سرعات. ويمكن تعديل طول الجسم في 4 تروس ، مما يسمح لك بقيادة البالغين والأطفال على حد سواء.

هناك دعم لتطبيق Segway Ninebot للهاتف المحمول مع وظائف عرض المعلومات التقنية واختيار وضع القيادة ، والذي يمثله أربعة خيارات: "آمن" (8 كم / ساعة) ، "مبتدئ" (18 كم / ساعة) ، "رياضة" (28 كم / ساعة) و "المسار" (37 كم / ساعة)


كلمات مفتاحية: