-->

سيارة سيدان الكهربائية مع عجلة قيادة قابلة للطي وقدرة سير 800 كيلومتر بشحنة واحدة


أدخلت شركة WM Motor الصينية الناشئة نموذجًا أوليًا مفاهيميًا لنموذجها الثالث: سيارة سيدان بعيدة المدى ، قادرة على السفر بشحنة واحدة 800 كيلومتر. في المستقبل القريب ، ستضيف الجدة إلى خط العلامة التجارية ، الذي يحتوي بالفعل على اثنين من سيارات الكروس أوفر - Weltmeister EX5 و Weltmeister EX6 Plus.


شركة WM Motor موجودة في السوق الصيني منذ عدة سنوات وتبيع السيارات الكهربائية تحت العلامة التجارية Weltmeister. في العام الماضي ، باعت الشركة أكثر من 15000 سيارة كروس أوفر صديقة للبيئة في البلاد ، وفي المستقبل القريب تعتزم العلامة التجارية دخول شريحة جديدة من سيارات السيدان الكهربائية.


تم تقديم النموذج الأولي للجدة التسلسلية المستقبلية رسميًا. يطلق عليه Weltmeister Maven ، وهو احتياطي طاقة لائق وعجلة قيادة غير عادية مع وظيفة قابلة للطي.


تتمتع سيارة السيدان الصينية بميزة على سيارات تسلا الكهربائية - يبلغ مداه 800 كيلومتر في دورة NEDC. وهذا يزيد بمقدار 300 كيلومتر تقريبًا عن الموديل 3 طويل المدى. تلاحظ الشركة أيضًا الديناميكا الهوائية الجيدة للحداثة - معامل السحب هو 0.23.




تعد شركة WM Motor بتزويد سيدان بطيار آلي من المستوى الثالث (كما هو الحال في تسلا) مع نظام وقوف سيارات أوتوماتيكي وكاميرات بدلاً من المرايا الخارجية وشاشة عرض ووظيفة تسمح للسيارة الكهربائية بتبادل المعلومات مع السيارات الأخرى. ومع ذلك ، فإن عجلة القيادة القابلة للسحب لن تصل على الأرجح إلى السيارة الكهربائية المنتجة










كلمات مفتاحية: